دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-26

الصيادلة تبدأ باستقبال طلبات الصيدليات الراغبة ببيع واعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية

الرأي نيوز :
الكيلاني يشيد بتعاون الغذاء والدواء في دعم دور الصيدلياني بالرعاية الصحية


بدات نقابة الصيادلة باستقبال طلبات الصيدليات الراغبة ببيع واعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية "الثلاثي".
وقال نقيب الصيادلة د.زيد الكيلاني ان النقابة ستقوم برفع اسماء الصيدليات الراغبة ببيع واعطاء المطعوم للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، والتي ستقوم باعتماد الصيدليات التي تنطبق عليها الشروط المتعلقة بالمكان والصيدلي الذي سيقوم باعطاء المطعوم.
واضاف في تصريح صحفي ان النقابة تعقد عدة دورات لتمكين الصيادلة، من بينها دورة في اعطاء ابرة المطعوم للمواطنين، الى جانب دورات في الاسعاف الاولي والانعاش الرئوي، يقدمها خبراء في هذا المجال.
وشكر د.الكيلاني المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومديرها د.نزار مهيدات على الدور الرائد الذي تقوم به المؤسسة في دعم الدور الذي يقوم به الصيدلياني في الرعاية الصحية الأولية، وتعاونها وتجاوبها مع مطالب النقابة وخاصة مايتعلق بالسماح ببيع واعطاء مطعوم الانفلونزا الموسمية في الصيدليات.
ويذكر ان المؤسسة كانت قد حددت سعر مطعوم الانفلونزا الموسمية الثلاثي بخمسة دنانير ونصف، وباضافة الضريبة يكون سعر المطعوم خمسة دنانير و68 قرشا.
عدد المشاهدات : ( 2337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .